هل الحجاب سببب فسخ الخطوبة بين لينا القيشاوى ومحمد عساف ؟

السبت 27 فبراير 2016
أخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 8:19 مساءً
هل الحجاب سببب فسخ الخطوبة بين لينا القيشاوى ومحمد عساف ؟

رغم بلوغ فترة وجيزة على فسخ الخطوبة بين الإعلامية لينا القيشاوى والفنان محمد عساف ، إلا ان وسائل الإعلام لا زالت تبحث عن الأسباب الحقيقة وراء إنفصال عساف عن خطيبته  لينا .

وأخر الأسباب التى تحدث عنها الصحافة والمواقع التى تهتم بأخبار الفن والمشاهير ، ان عدم رغبة لينا القيشاوى أرتداء الحجاب كما طلب منها عساف ، هو سبب قيام الأخر بإنهاء العقوبة بينه وبينها .

وصرح النجم عساف بعد فسخ الخطوبة ، انه رجل شرقى ويحب ان تكون حياته الشخصية بعيدة عن وسائل الأعلام مشيراً التزامه بأن تكون شريكة حياته مثله فى العادات والتقاليد وقد يكون هذا التصريح إشارة الى رغبته ان ترتدى لينا القيشاوى الحجاب مقابل الأستمرار فى عملها الأعلامى .

وعلقت والدة عساف على خبر الأنفصال ، ان لينا ترغب بأن تقوم فى بعض الأشياء دون ان تستيشر  عساف فيها ، وذلك ما يرفضه محبوب العرب ويحب ان تكون زوجته مطيعة له فى كل شيئ .

وتمنى عساف للينا بعد إنفصاله عنها ، حياة سعيدة ، وان تكون خالية من المشاكل والعقبات ، معبراً عن أسفه لإنتهاء العلاقة دون ان تكتمل بالفرحة الكبرى وهى الزواج .

وشكل خبر انفصال النجمين صدمة كبيرة للمتابعين  حيث كانيقترب موعد الزفاف والكل يتحضر ليشاهد حفل زفاف نجم عرب ايدول ومحمب العرب محمد عساف إلا ان النهاية لم تكن متوقعة وكان قد اتخذ قرار الانفصال واعلن عنه رسمياً فيما بعد .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.