كتاب حليمة بولند “Me حليمة بولند” وإثارة التساؤلات حول المبلغ الذي تقاضته نظير كتابتها الكتاب

الجمعة 27 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 8:19 مساءً
كتاب حليمة بولند “Me حليمة بولند” وإثارة التساؤلات حول المبلغ الذي تقاضته نظير كتابتها الكتاب

وقعت الإعلامية الكويتية حليمة بولند كتابها “Me حليمة بولند” في معرض الكتاب الاربعين الذي تنتهي فعالياته الإسبوع المقبل، ووجهت حليمة بولند الشكر لمعجبينها الذين ساندوها في تجربتها الأولى في الكتابة وتوقعت حليمة نجاحاً كبيراً لعملها موضحة أنها ستواصل الكتابة فيما بعد.

ولم تحرم الكويتية حليمة بولند معجبيها من أخذ صور سيلفي أثناء حضورها الحفل حيث كانت كاميرات التصوير تتبعها حيثما ذهبت.

وظهرت الفنانة متألقة كعادتها مسدلة شعرها على أكتافها ولم تبالغ هذه المرة في مكياجها حيث أنه كان مناسباً تماماً للحدث الذي حضرت من أجله .

لحليمة مسيرة إعلامية منذ أربعة عشر عاماً منذ أن رشحها ريئس القسم الذي تدرس به للعمل في تلفزيون الكويت إلا انها

وتحدثت حليمة لبرنامج ليالي الكويت عن كتابها الذي حوى جانب من مسيرتها العملية وتطرقت لحياتها العائلية وبعض المواقف الطريفة التي قابلتها في حياتها، وعرضت صورة أمها لاول مرة وصورة إبنتها الثانية كاميليا أي انها فتحت كتاب حياتها لجمهورها ومحبينها ووضعته بين أيديهم على شكل كتاب.

ولم يخلو كتاب حليمة من وجهات نظرها السياسية وسلط الضوء على شيء لم يلتفت له المعجبين ربما وهو ثقافتها إلمامها بكثير من الأمور الحياتية فقد ينظر البعض للمشاهير انهم يحشرون حياتهم ويكرسونها في زاوية واحدة لكن كتاب بولند اوضح التنوع في حياتها ولبى أموراً يود المعجبين معرفته عنها.

لم تنس الاعلامية الكويتية حليمة بولند أن توصل الشكر لشركة سبارك للنشر والتوزيع لاختياهم لها لكتابة الكتاب بعد أن اتصلوا بها وعرضوا عليها عرضهم ثم كانت منها الموافقة.

وعن المبلغ الذي تقاضته حليمة مقابل كتابتها الكتاب فلم تخف ذلك عن جمهورها فقد تقاضت عن كتابها الأول 400 ألف دولار والكتاب الثاني 400 الف أيضاً على أن يتضاعف السعر في النسخ القادمة من كتاباتها.

وقد انتقذ بعض الأدباء والمثقفين كتاب بولند متهمين استغلال شهرتها ومعجبينها من أجل الترويج لكتاباتها وان هناك أعمال أدبية كبيرة لم تجني ربع ما دفع لبولند فهل هل يعتبر ذلك استغلالاً للقراء.

المزيد حول كتاب حليمة بولند من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.