محمد تايد يساند صديقه محمد نور بتغريده تعرضه للمسائلة من قبل مكافحة المخدرات

الإثنين 30 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 8:19 مساءً
محمد تايد يساند صديقه محمد نور بتغريده تعرضه للمسائلة من قبل مكافحة المخدرات

مباشر_وكالات_ بعد قرار ايقاف اللاعب محمد نور لاعب فريق الاتحاد عن اللعب لمدة عام كامل من قبل اللجنة الطبية السعودية لكرة القدم، غرد اللاعب محمد تايد مستهجناً ما حصل لصديقه على حسابه الخاص بموقع تويتر قائلاً ” في حال كان اللاعب هو محمد نور، سأتعهد بعشرة آلاف حبه منشطة وأوزعها على الأطفال عند المدارس #كلنا_محمد_نور”.

ولم يرق تغريدة محمد تايد لشرطة مكافحة المخدرات بعد أن لاقت رواجاً وريتويت من قبل المتابعين، فردت عليه عبر تغريدة أخرى سائلة إياه هل انت صاحب هذا الحساب، قاصدةً في ذلك التأكد من حساب لاعب الاتحاد محمد تايد بغية مسائلته قانونياً.

وفي حال تغيب محمد تايد عن مباراة الاتحاد المقبلة بسبب تغريدته يكون الاتحاد قد تلقى ضربتين قويتين في وقت هو بأمس الحاجة للاعبيه.

وبالرجوع قليلاً لما تعرض له اللاعب محمد نور فقد عقدت اللجنة الطبية اليوم اجتماعها بعد التحقيق مع اللاعب محمد نور وأخذ عينات دم منه، فقد تم ادانته باستخدام منشكات أثناء مباراته الاخيرة مما ترتب عليه حرمانه من اللعب في الفريق لمدة عام كامل وقد دشن روات التواصل الاجتماعي عدة هاشتاقات عبروا فيها عن تضامنهم مع محمد نور من بينها #كانا_محمد_نور عبروا فيه عن مساندتهم للاعب نور بطرق شتى ومن بينهم تايد الذي كانت تغريدته مختلفة تماماً ونوع من التمرد على قرار اللجنة الطبية لكرة القدم .

لمشاهدة فيديو قرار اللجنة الطبية الذي أغضب تايد من هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.