أهم ما جاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم

الخميس 29 أكتوبر 2015
أخر تحديث : السبت 27 مايو 2017 - 8:19 مساءً
أهم ما جاء في كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز اليوم

ألقى سمو الملك سلمان بن عبد العزيز كلمة على جمع من الصحفيين والاعلاميين  والمثقفين بالمملكة العربية السعودية

وقد أبدى سمو الملك سلمان في مستهل كلمته سروره من هذا الجمع الكريم وبين تماسك المجتمع السعودي والترابط الذي يجمعه على الأخوة والمحبة والتقوى ،مذكراً اياهم بالمكان الذي يتواجدون فيه الذي هو قبلة المسلمين حيث يتوجه جميع المسلمين نحو الكعبة باليوم خمس مرات فرضاً لأداء الصلاة ، أي أنهم يجب أن يتحلوا بأخلاق وصفات تتماشى مع المكانة وطهر المكان الذي يقفون عليه.

وقد بين جلالته على أن المملكة العربية السعودية يجب أن تتمتع بالأمن والأمان على مستوى ساكنيها وزوارها القاصدين الكعبة مروراً بالمدينة المنورة، وفي نهاية كلمته تطرق للأسس والدعائم التي قامت عليها المملكة التي أسسها أجداده أل سعود والتي قامت على تطبيق شريعة الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم .

وختم الملك سلمان بن عبد العزيز خطابه بكلمات وقال أنه وولي عهده مسؤولان عنها بأن #رحم_الله_من _أهدى_إلى_عيوبي

وأوصى الحاضرين والسامعين بأن بابه مفتوح ومجالسه مفتوحة ومكتبه مفتوح لمن أراد أن ينتقد نقداً بناءاً مرحباً بهم في أي وقت.

الجديد بالذكر بأن الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو الملك السابع من ملوك المملكة العربية السعودية وهو الإبن الخامس والعشرون من أبناء مؤؤسسها الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن الفيصل آل سعود ولقب بسلمان الحزم نسبة للعاصفة التي تقودها المملكة العربية ضد الحوثيين وأتباع صالح باليمن لاستعادة الشرعية هناك بعد انقلابهم على الرئيس عبد العادي منصور وقد بدأت مع نهاية شهر مارس العام الحالي ولا تزال الحملة مستمرة إلى يومنا هذا .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مباشر الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.